woensdag 30 maart 2011

اغتيال عميد كلية الطب في الجامعة المستنصرية بعبوة لاصقة غرب بغداد
المحرر: AA
الثلاثاء 29 آذار 2011   17:41 GMT
السومرية نيوز/ بغداد

أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الثلاثاء، بأن عميد كلية الطب في الجامعة المستنصرية قتل بانفجار عبوة لاصقة وضعت في سيارته غرب بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة تعود إلى عميد كلية الطب في الجامعة المستنصرية ويدعى محمد حسن العلوان، انفجرت، عصر اليوم، لدى مرورها بمنطقة المنصور غرب بغداد، ما أسفر عن مقتله في الحال".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة أمنية طوقت منطقة الحادث، وقامت بنقل جثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي، فيما فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث والجهة التي تقف وراءه".

وشهد محافظة بغداد، اليوم، إصابة اثنين من عناصر الجيش بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهما لدى مرورها في سوق شعبية، وسط قضاء ابو غريب، فيما أصيب ضابط برتبة نقيب بالكلية يدعى محمد فرحان نزال وقتل شقيقاه بهجوم مسلح نفذه مجهولون يرتدون الزي العسكري في قرية بني زيد التابعة لناحية الحمداني، شمال قضاء ابو غريب، كما عثرت قوة من الشرطة على جثة شاب مجهول الهوية قضى خنقا ملقاة في احد الشوارع، بمنطقة حي الشهداء، وسط ابو غريب، فيما اعتقلت قوة حكومية خاصة عضو مجلس محافظة بغداد عادل الزوبعي واعتدت بالضرب على أفراد حمايته قرب إحدى السيطرات القريبة من مبنى المجلس في منطقة الصالحية وسط بغداد.

Geen opmerkingen:

Een reactie posten