woensdag 26 oktober 2011

أمر نيابي: موظف بصفة "سائق" يرافق وفد النجيفي إلى سويسرا‏



بغداد 13 تشرين الأول/أكتوبر(آكانيوز)- حصلت وكالة كردستان للأنباء (آكانيوز) منمصادرها الخاصة، على نسخ من إيفاد الوفد النيابي العراقي برئاسة رئيس المجلساسامة النجيفي إلى سويسرا للمشاركة في أعمال الدورة الـ 125 للاتحاد البرلمانيالدولي.

وورد في الأمر أن موظفاً يعملبصفة "سائق" يرافق وفد النجيفيإلى سويسرا، وهو ما قد يثيرتساؤلاً عن جدوى استصحابموظف بصفة سائق للمشاركة فياجتماع دوري للاتحاد البرلمانيالدولي.

الأمر النيابي الذي حصلت عليه(آكانيوز) يظهر في صفحته الأولىأن اثنين من أشقاء رئيس المجلس أسامة النجيفي يرافقونه في سفره إلى سويسراوهما محمد عبد العزيز محمد، وأحمد عبد العزيز محمد، ويعملان بصفة مستشارينفي مكتب رئيس مجلس النواب.

ويظهر الأمر النيابي أيضا في صفحته الأولى أن نجل النجيفي واسمه سنان اسامةعبد العزيز يرافق الوفد النيابي للمشاركة في أعمال الدورة الـ125 للاتحاد البرلمانيالدولي ويعمل بصفة سكرتير خاص لرئيس مجلس النواب.

وبحسب الأمر النيابي فإن النجيفي يرافقه إلى المملكة المتحدة البريطانية وهو عنوانالسفر الأول عضو في مجلس النواب إلى جانب 16 موظفا في مجلس النواب بينهمشخص يدعى إدريس محمد سعيد يعمل "سائقا" أقدم في مكتب نائب رئيس مجلسالنواب.

الأمر النيابي يشير إلى أن يكون عنوان السفر الثاني بعد العاصمة البريطانية لندن هوالمشاركة في أعمال الدورة الـ125 للاتحاد البرلماني الدولي التي تعقد في سويسرا،وسوف يلتحق بالوفد أربعة نواب آخرين في مجلس النواب العراقي ليصبح عددالمشاركين في الوفد 21 شخصا منهم رئيس مجلس النواب وخمسة نواب فقط.

وينوه الأمر النيابي في صحفته الثانية في الفقرة ثانيا إلى تاريخ إيفاد الوفد يكون من14 ولغاية 21 من الشهر الجاري























Geen opmerkingen:

Een reactie plaatsen